Tuesday, October 19, 2010

Free Articulate iPad Course..Come And Get It!


I know what you're thinking out there my Articulate peeps! You're short on time and ideas and not only could use some inspiration, but also something pre-built to give you a head-start on your development efforts. Well, look no further, I have your solution.

With this post I offer you (FREE of charge) a pre-built Articulate iPad course for your development pleasure. It includes graphics, animations and syncing all built in, Now all you have to do is open it up, add your content, tinker with your additions then kick back and take all the credit as your peers, manager and stake-holders marvel at your accomplishments.


The iPad was built completely using the shape tools available right in PowerPoint, and the people graphics are standard clipart so if you use them rest-easy when it comes to any copyright worries.

If you use this course leave a comment below or shoot me an email and let me know how it worked for you. ENJOY!

23 comments:

  1. I enjoy looking through an article that will make people think.
    Also, thanks for allowing me to comment!

    Here is my weblog :: cardiocore stablize blood pressure

    ReplyDelete
  2. cheap louis vuitton outlet
    I love what you guys are up too. Such clever work and coverage!

    Keep up the wonderful works guys I've incorporated you guys to my own
    blogroll.

    ReplyDelete
  3. I blog frequently and I seriously thank you for your content.

    This article has really peaked my interest. I will take a
    note of your blog and keep checking for new information about once per week.
    I opted in for your RSS feed too.

    Here is my web page :: goji berry

    ReplyDelete
  4. Découvrez nos programmes pour vos routages
    groupés de SMS. Réalisé pour les grands comptes, le programme
    vous permet depuis internet de programmer vos SMS à
    l'attention de tous vos prospects. Prévue pour gérer un très grand nombre de SMS, notre serveur
    SMS est d'une rapidité d'exécution sans égale pour
    effectuer vos smsing en masse.
    Parée d'une surprenante fonctionnalité de gestion, notre offre est le top des systèmes pour l'expédition de SMS et de MMS.

    Vous élaborez créez vite fait vos SMS à destination de dizaines de milliers de contacts.

    ReplyDelete
  5. It's going to be end of mine day, but before ending I am reading this impressive paragraph to improve my experience.


    Feel free to surf to my webpage; diatomaceous earth 20kg

    ReplyDelete
  6. Someboddy neϲessarily assist tߋ mwke seriօusly articles ӏ'd ѕtate.

    Thɑt is tɦe first time Ӏ frequented ʏour web paǥe and to this pоint?
    I amazed withh thе rеsearch you made tߋ create this actual рut up extraordinary.

    Wonderful job!

    Ӎy website; casino

    ReplyDelete
  7. I do not know if it's just me or if perhaps everyone else experiencing problems with your site.

    It appears as though some of the text on your content are
    running off the screen. Can someone else please comment and let me know if this is happening to them as well?
    This could be a issue with my internet browser because I've
    had this happen before. Thank you

    My weblog: Eternity Warriors 3 Hack

    ReplyDelete
  8. Awesome! Its actually awesome post, I have got much clear idea concerning from this paragraph.


    Stop by my website :: heroes of camelot gems hack ()

    ReplyDelete
  9. Attractive component to content. I just stumbled upon your site and in accession capital to say that I get in fact enjoyed account your blog posts.
    Anyway I'll be subscribing for your feeds or even I success
    you get entry to persistently rapidly.

    My web site - how can someone join illuminati

    ReplyDelete
  10. Its like you learn my mind! You seem to know a lot about this,
    such as you wrote the book in it or something. I believe that you
    can do with some p.c. to power the message home a little bit, however instead of that, that
    is great blog. A great read. I'll definitely be back.


    Here is my web-site - sape links

    ReplyDelete
  11. Having read this I thought it was very enlightening.
    I appreciate you taking the time and energy
    to put this short article together. I once again find myself spending a significant
    amount of time both reading and commenting. But so what, it was still worth it!


    Also visit my web-site - test for flu

    ReplyDelete
  12. There is certainly a lot to find out about
    this subject. I like all the points you made.

    Visit my site :: Refuel Extreme Review

    ReplyDelete
  13. فني مطابخ فك وتركيب وصيانة بالرياض
    يعتبر فني مطابخ فك وتركيب وصيانة بالرياض هو الأكثر طلبا إذا ما قارنته بغيره من التخصصات المختلفة، لذلك تعلن الأكاديمية عن فتح باب التعليم فى مجال فني مطابخ فك وتركيب وصيانة بالرياض، حيث تتخصص الدراسة فى أنواع المطابخ المختلفة، والتى تنتشر بشكل كبير فى أرجاء الرياض، كما توضح الأدوات المستخدمة لعمليات الفك والتركيب والصيانة بإحترافيه عالية حتي يتمكن الدارس من إنجاز المهمة التى أمامه بسهولة ويسر دون أي عناء أو مشكلة..

    ReplyDelete

  14. شركة تنظيف كنب بالاحساء
    تهتم شركة تنظيف كنب بالاحساء بتوفير مختلف أنواع المنظفات التي تتعامل مع كافة أنواع الأقمشة والجلود التي تصنع منها أطقم الكنب كما تهتم الشركة بتوفير خدمة التنظيف المعتمدة على تقنية البخار و تقوم بتوفير أجهزة البخار البارد والساخن وذلك لتتماشى الطريقة مع أنواع الأقمشة والجلود المصنع منها الكنب ويتم تحديد طريقة التنظيف بعد معاينة العمال والمهندسين للأطقم المراد تنظيفها.
    و تنصح شركة تنظيف كنب بالاحساء بتوفير عملية التنظيف المستمر للكنب لمنع تراكم البقع التي يصعب إزالتها بعد ذلك مما يفسد الشكل العام وخاصة أن أطقم الكنب من الأشياء الأساسية في داخل المنازل والشركات والتي تظهر الشكل الجمالي لديكور الغرفة
    ___________________________
    شركة تنظيف خزانات بالاحساء
    هناك عدد من النصائح التي توفرها شركة تنظيف خزانات بالاحساء لعملائها الكرام المالكيين للخزانات بمختلف أنواع ماده الصنع الخاصة بالخزان، ومن أهم تلك النصائح التي تؤكد عليها شركة تنظيف خزانات بالاحساء ضرورة تنظيف الخزان بشكل أسبوعي من قبل شركة متخصصة تهتم بتوفير منظفات آمنة أو أجهزة تنظيف قادرة على تنظيف كافة أركان الخزان وذلك لمنع وجود الرواسب.
    كما تؤكد على ضرورة تغيير المياة المخزنة داخل الخزان بشكل يومي لمنع وجود الطفيليات والبكتيريا التي قد تسبب الأمراض لمستخدمي الخزان، كما تؤكد الشركه على ضرورة عزل الخزان داخليا وخارجيا لمنع انتشار الروائح الكريهة ومنع وجود البكتيريا في الداخل وحدوث التسريب بسبب عملية العزل السيئة.

    ReplyDelete

  15. زراعة حلقات القرنية هو إجراء جراحي لإدخال حلقة بلاستيكية في الطبقة الوسطى من القرنية. هذا يمكن أن يصحح بعض مشاكل القرنية ويمكّنك من الرؤية بوضوح.
    القرنية هي الطبقة الخارجية للعين. إنها طبقة شفافة تغطي الجزء الأمامي من عينك. يساعد على حماية بقية عينك من الجراثيم والحطام. كما أنه يساعد في تركيز الضوء على عينك. يمكن أن تتسبب الظروف المختلفة في تلف شكل القرنية. إذا لم تكن قرنيتك بالشكل الصحيح ، فإن أشعة الضوء لا تركز بالضبط حيث ينبغي. إذا حدث هذا ، فقد يكون لديك ضعف في الرؤية حتى عند استخدام النظارات.

    لماذا قد أحتاج إلى زراعة حلقة القرنية؟
    قد يوصي مقدم الرعاية الصحية الخاص بك ب زراعة الحلقات لعلاج ضعف الرؤية بسبب القرنية المخروطية. في القرنية المخروطية ، تصبح القرنية تدريجيًا على شكل مخروطي لأسباب غير معروفة. قد يستخدم مزودك أيضًا زرع حلقة القرنية لعلاج التنكس الهامشي الشفاف. هذه حالة أخرى تضعف فيها القرنية بشكل غير طبيعي.

    استخدام آخر لزرع حلقة القرنية هو علاج قصر النظر ، المعروف أيضًا باسم قصر النظر. إذا كنت تعاني من قصر النظر ، فلن تتمكن من رؤية الأشياء عن بُعد دون مساعدة النظارات أو العدسات اللاصقة. في قصر النظر ، تدخل الأشعة الضوئية في تركيز العين أمام شبكية العين بدلاً من شبكية العين ، كما ينبغي. يمكن أن يحدث هذا بسبب وجود شكل غير طبيعي في مقلة العين أو القرنية أو عدسة العين.

    إذا كنت قد خضعت لعملية زرع حلقة القرنية لعلاج قصر النظر ، فقد لا تحتاج إلى نظارات أو عدسات لاصقة بعد الآن. قد يعمل الإجراء بشكل أفضل إذا كان لديك قصر نظر خفيف أو متوسط.

    يوفر زرع حلقة القرنية بديلاً للإجراءات الأخرى التي يمكن أن تساعد في تصحيح قصر النظر أو قصر النظر ، مثل جراحة الليزك (تصحيح القرنية بالليزر) أو شق القرنية الشعاعي. غالبًا ما يختار الأشخاص الخضوع لهذه الإجراءات حتى لا يعودوا بحاجة إلى ارتداء العدسات التصحيحية. كل من هذه الإجراءات لها مخاطرها وفوائدها. اسأل مقدم الرعاية الصحية للعين الخاص بك عن السبب الذي يجعل زراعة حلقة القرنية منطقية بالنسبة لك.

    ReplyDelete

  16. يعد اختبار صورة الدم أحد أكثر اختبارات الدم المطلوبة شيوعًا. لفهم هذا الاختبار ، من المهم معرفة أن الدم يتكون من جزأين رئيسيين: البلازما والعناصر الخلوية. البلازما هي جزء الدم السائل الذي يسمح للدم بالتدفق بسهولة. يتكون الجزء الآخر من الدم من خلايا الدم.
    الخلايا الرئيسية في الدم هي خلايا الدم البيضاء (WBC) وخلايا الدم الحمراء (RBC) والصفائح الدموية. كل نوع من هذه الخلايا يؤدي وظائف محددة ومهمة، ويقيس اختبار تعداد الدم الكامل كمية جميع أنواع الخلايا المختلفة في الدم. كما يوفر بعض المعلومات القيمة حول المعلمات الأخرى المتعلقة بكل نوع من خلايا الدم.

    معدل سرعة الترسيب (ESR) هو اختبار دم. يقيس مدى سرعة فصل كريات الدم الحمراء عن عينة الدم التي تم علاجها حتى لا يتجلط الدم. خلال هذا الاختبار ، سيتم وضع كمية صغيرة من دمك في أنبوب عمودي. سيقيس أخصائي المعمل معدل استقرار خلايا الدم الحمراء في أسفل الأنبوب بعد ساعة واحدة.
    إذا كنت تعاني من حالة تسبب الالتهاب أو تلف الخلايا ، فإن خلايا الدم الحمراء تميل إلى التكتل معًا. هذا يجعلهم أثقل ، لذلك يستقرون بشكل أسرع. كلما زادت سرعة استقرار خلايا الدم الحمراء وسقوطها ، زادت سرعة ESR.


    يمكن أن يكون حرقان العين له عدة أسباب محتملة ، تتراوح من البسيطة إلى المعقدة. يمكن أن يحدث الإحساس بالحرق مع أو بدون أعراض أخرى مثل الحكة أو ألم العين أو العيون الدامعة أو الإفرازات. في كثير من الأحيان ، تنجم حرقة العين عن التأثيرات البيئية التي لا يمكن تجنبها ، مثل الرياح القوية أو ارتفاع عدد حبوب اللقاح. ومع ذلك ، يمكن أن تكون الأحاسيس المتشابهة أعراضًا لمشكلة أكثر خطورة في العين تتطلب عناية طبية.


    ReplyDelete

Whata ya think?